صور حب




منتدي صور حب
العودة   منتدي صور حب > اقسام الصور الــعـــامــة > ابحاث علمية - أبحاث علميه جاهزة

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 18,731
افتراضي بحوث علمية بحث بعنوان شركات الطيران منخفضة التكليف . بحوث ودراسات





بحوث علمية بحث بعنوان شركات الطيران منخفضة التكليف بحوث ودراسات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدنا ان نعرض لكم كل ما هو جديد في مجال البحث العلمي
كل ماهو جديد في ابحاث علمية 2018 - 2018



بحث . شركات . الطيران. منخفضة .التكليف . بحوث ودراسات





منخفضة التكلفة الناقل أو شركات الطيران منخفضة التكلفة (تعرف أيضا باسم ناقل زخرفة أو الخصم /الخطوط الجوية) هي شركة الخطوط الجوية التي توفر فارس منخفضة بصفة عامة في مقابل إلغاء العديد من خدمات الركاب التقليدية. مفهوم نشأ في الولايات المتحدة قبل انتشار المرض إلى أوروبا في أوائل التسعينات، وبعد ذلك إلى قدر كبير من بقية العالم. مصطلح نشأ داخل صناعة الطيران في إشارة إلى الخطوط الجوية مع هيكل تكاليف تشغيل أقل من منافسيها. من خلال وسائل الإعلام الشعبية منذ ذلك الوقت قد حان المصطلح لتحديد أي ناقل بأسعار التذاكر منخفضة ومحدودية الخدمات بغض النظر عن تكاليفها التشغيلية. نموذج الأعمال

وتشمل الممارسات نموذج الأعمال التجارية النموذجية منخفضة التكلفة الناقل: فصل دراسي واحد الركاب
نوع واحد من الطائرات (عادة إيرباص A320 أو بوينغ 737)، الحد من التدريب وتكاليف خدمة
الحد أدنى من المعدات الاختيارية على الطائرة، وكثيراً ما باستثناء وسائل الراحة الحديثة مثل أكارس، كذلك خفض تكاليف شراء وصيانة
نظام أجرة بسيطة، مثل فرض رسوم تذاكر الذهاب نصف للقيام بجولة (عادة فارس زيادة كما الطائرة تمتلئ، الذي يكافئ التحفظات المبكرة)
عدد المقاعد دون تحفظ (تشجيع المسافرين إلى المجلس المبكر والسريع)
تطير إلى الثانوي أرخص أقل ازدحاما، و المطارات ، وترفع في الصباح الباكر أو في وقت متأخر في المساء تفادي أي تأخير حركة المرور الجوي والاستفادة من انخفاض رسوم الهبوط
تحول سريع الأوقات (السماح للاستفادة القصوى من الطائرات)
طرق مبسطة، والتشديد على نقطة إلى نقطة العبور بدلاً من عمليات النقل في محاور (مرة أخرى تعزيز استخدام الطائرات والقضاء على التعطيل نظراً إلى تأخر الركاب والأمتعة المفقودة رحلاتهم)
التركيز على المبيعات المباشرة من تذاكر السفر، لا سيما عبر الإنترنت (تجنب الرسوم والعمولات المدفوعة إلى وكلاء السفر و أنظمة الكمبيوتر بالتحفظات)
تشجيع استخدام وإصدار التذكرة الإلكترونية أو السفر أسعارنا
العاملين في أدوار متعددة، وعلى سبيل المثال رحلة الحاضرين أيضا تنظيف الطائرة أو تعمل كبوابة وكلاء (الحد من تكاليف الموظفين)
خدمات المطاعم أثناء الطيران الحرة وغيرها من الخدمات المجاملة القضاء، ومحلها الاختيارية المدفوع للغذاء أثناء الطيران والشراب (والتي تمثل مصدر ربح إضافية للشركة).
البرامج العدوانية التحوط الوقود .
تفكيك المساعدة يتقاضى (رسوم المطار تبين، الضرائب كرسوم منفصلة وليس كجزء من السعر المعلن عنها) لجعل أجرة العنوان الرئيسي تظهر أقل.
ليس كل الناقل منخفضة التكلفة وتنفذ جميع النقاط المذكورة أعلاه (على سبيل المثال، البعض في محاولة للتفريق بين أنفسهم مع عدد المقاعد المخصصة، بينما الآخرين تشغيل واحد أو أكثر من نوع الطائرة، آخرون لا تزال تكاليف التشغيل مرتفعة نسبيا لكن فارس السفلي). ومع ذلك، وهذه الخصائص العامة، أكثر منها تنطبق على أي ناقل منخفضة التكلفة معين. السمات الخاصة لسوق الولايات المتحدة

مجال المنافسة الرئيسية تميل إلى أن تكون الأجرة مدرب الكامل أو ذبذبات. فارس الشراء المسبق تميل إلى أن تكون قادرة على المنافسة مع شركات النقل الكبرى ولكن ليس أقل بكثير. تتضمن أنجح محاولة توفر حدا أدنى مزايا إضافية، مثل أفضل أداء في وقت أو مساحة المحطة أكبر. أيرتران الخطوط الجوية و شركات الطيران روح كانت ناجحة للغاية مع طبقاتها الأعمال الأسعار المنخفضة، بينما توفر الحدود و JetBlue البث التلفزيوني أثناء الطيران. التاريخ






بوينغ 737-700 من المملكة المتحدة منخفضة التكلفة الناقل إيزي جيت في انتظار اتخاذ قبالة في بريستول


وكان الناقل منخفضة التكلفة نجاح اﻷول شركة طيران جنوب غرب المحيط الهادئ في الولايات المتحدة، التي كانت رائدة في المفهوم عندما وقعت اﻷول رحلة لها يوم 6 أيار/مايو 1949. وكثيراً ما أعطيت هذا الائتمان بشكل غير صحيح شركة طيران جنوب غرب الذي بدأ الخدمة في عام 1971، وقد كان أرباحاً سنوياً منذ عام 1973. مع ظهور الطيران إلغاء الضوابط التنظيمية نشر النموذج إلى أوروبا أيضا، أبرز أوجه النجاح ويجري رايان إير، التي بدأت عمليات فارس المنخفضة في عام 1991، أيرلنداو إيزي جيت، شكلت في عام 1995. شركات الطيران منخفضة التكلفة نمواً في آسيا و المحيط الهادئ من عام 2000 بعوامل مثل ماليزيا أيراسياو أستراليا يرجين بلوقيادة. نموذج منخفضة التكلفة الناقل يسري في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أن الأسواق الضوابط الأكثر ملاءمة انتشاره السريع. في عام 2006، أعلن LCCs جديدة في المملكة العربية السعودية و المكسيك.

شركات الطيران منخفضة التكلفة تشكل تهديدا خطيرا لشركات الطيران التقليدية الخدمة الكاملة، لأن هيكل التكلفة العالية لشركات النقل خدمة كاملة يحول دون المنافسة الفعالة على السعر--أهم عامل بين معظم المستهلكين عند اختيار ناقل. من عام 2001 إلى عام 2003، عندما هزت صناعة الطيران الإرهابو الحرب و المرض، الغالبية العظمى من شركات الطيران التقليدية تكبد خسائر فادحة في حين بقي شركات الطيران منخفضة التكلفة عموما مربحة.

اختار العديد من شركات النقل لإطلاق شركة طيران زخرفة الخاصة بهم، مثل كيه ال أم الطنين، الخطوط الجوية البريطانية' الذهاب، الخطوط الجوية الهنديةالجوية الهند إكسبريس و المتحدة تيد، ولكن قد يجد من الصعب تجنب تفكيكها أعمالها الأساسية. يستثني من ذلك بي أم أي اﻻتحاد، جيرمانوينجس التي يسيطر عليها 49 في المائة من شركة لوفتهانزا و كانتاس الطائر تعمل كل منها بنجاح جنبا إلى جنب مع نظرائهم خدمة كاملة.

لوجهات العطلات، تتنافس شركات الطيران منخفضة التكاليف أيضا مع مبيعات الميثاق مقعد فقط. ومع ذلك، عدم مرونة مواثيق (خاصة فيما يتعلق بمدة الإقامة) يجعلهم غير شعبية مع العديد من المسافرين.

دخول دول جديدة إلى الاتحاد الأوروبي من شرق أوروبا والتحركات نحو الامتثال لتشريعات الاتحاد الأوروبي بأولئك الذين لم انضم إلى، أدى إلى تمديد الترتيبات الأجواء المفتوحة . وادي ذلك إلى إنشاء الطرق منخفضة التكلفة من المشغلين الحاليين والجدد مثل الهواء فايز الهنغارية التي تولت رحلتها الأولى في 19 أيار/مايو 2004. من عام 2004 إلى عام 2006 تم إنشاء الطرق في بلغارياو سلوفينيا، و بولندا، هنغاريا و الجمهورية التشيكية. بدأت شركات الطيران منخفضة التكاليف أيضا الآن في التوجه جوا إلى تركيا.

في كندا، شركة طيران إير كندا قد وجدت صعوبة في التنافس مع منافسين منخفضة التكلفة الجديدة مثل Westjet، كنيت، و جيتسجو على الرغم من مركزة المهيمن سابقا في السوق: شركة طيران إير كندا دخلت فترة الحماية من الإفلاس في عام 2003، ولكن ظهرت من الحماية في أيلول/سبتمبر 2004. شركة طيران إير كندا تعمل فرعان الأسعار المنخفضة، التانغو ، و الرمز البريدي، ولكن كليهما قد توقفت. (جيتسجو نفسه أوقفت عملياتها في 11 آذار/مارس 2005 وكنيت وأعلنت أنها سوف توقف الخدمات الجوية المجدولة في 10 أيلول/سبتمبر، 2006).

الهنداﻷول شركة طيران منخفضة التكلفة، ديكان الجوية بدأت الخدمة في 25 آب/أغسطس، 2003. وكان فارس في الشركة إلى دلهي-الطريقبنغالور 30 في المائة أقل من تلك التي يقدمها منافسيها مثل الخطوط الجوية الهنديةو الصحراء الجوية و طائرة تابعة للخطوط الجوية على نفس الطريق. حفز نجاح ديكان الجوية دخول شركات الطيران منخفضة التكلفة أكثر من عشرة في الهند. ديكان الجوية يواجه منافسة شديدة من شركات طيران هندية أخرى منخفضة التكلفة مثل سبيسيجيت، جوير و الخطوط الجوية باراماونت. الخطوط الجوية نيلي مؤخرا طلبية 100 لاحتكار شركة إيرباص تبلغ قيمتها 6 مليارات دولار أمريكي خلال معرض باريس الجوي، أعلى بأي الناقل المحلي الآسيوية. بعد سنة عملية، في عام 2006، تغيير الخطوط كينجفيشر أعماله نموذج من منخفضة التكلفة لشركات الطيران قيمة.

في فنلندا ذهب التنافس في اتجاه مختلف، كما الناقل الوطني فينير خفض الأسعار حيث أن منافس منخفض الكلفة فين ترفع اضطرت إلى وقف عملياتها. ثلاثة أشهر بعد أن حلقت الإفلاس فين، Blue1 عامل التشغيل الأخرى بدأت الرحلات الجوية إلى ثلاث وجهات طيران فين الأكثر ربحية.

وكان اﻷول ناقل منخفضة التكلفة في النرويج كولورير في عام 1998. أسعارها المنخفضة كانت تقابلها المنافسين SAS و براثينز، و الهواء لون مطوية في عام 1999. القادم منخفضة التكلفة الناقل، المكوك الجوية النرويجية (أو النرويجية)، بدء عملياتها بوينغ 737 في أيلول/سبتمبر 2002، قدم منافسة أشد للجزء النرويجي المدمجة SAS وبراثينز. على الرغم من أن النرويج بدأت مع الطرق المحلية، اليوم عملياتها الدولية أكبر من تلك الخدمة المنزلية. بإطلاق توقف الرحلات الجوية من مدن مثل ستافانجر، بيرغن، تروندهايم بالإضافة إلى أوسلو، قريبا أصبحت تحظى بشعبية كبيرة. النرويجيين من بين معظم منشورات متكررة في العالم، تعود في معظمها إلى الموقع الجغرافي للبلد ولكن أيضا نظراً إلى ارتفاع مستوى الدخل.

وكانتأستراليااﻷول شركة طيران منخفض التكلفة البوصلة التي بدأت العمليات في 1990 ولكنها كانت قصيرة. 2000 في دفعة و يرجين بلو بدأت عملياتها منخفضة التكلفة جعل التنافس الشرس على المدن الأسترالية. فيرجن بلو أصبحت البلاد ثاني أكبر شركة الخطوط الجوية، بينما كانتاس شراء دفعة، وتعمل في إطار ترتيب 'تأجير الرطب' قبل تحويلها إلى حاملة منخفضة التكلفة الجديدة الطائر. وبدأتكانتاس حاملتي منخفضة التكلفة: الطائر تتنافس مع فيرجن بلو في السوق المحلية الأسترالية، بينما تعمل شركات الطيران الأسترالية دوليا لبلدان آسيوية. وفي عام 2006 بدأت كانتاس تشغيل تشغيل الخطوط الجوية الأسترالية في ترتيب استئجار الرطب الذي يعني بشكل أساسي طاقم الخطوط الجوية الأسترالية وتشغيل الطائرات خدمات تحت العلامة التجارية كانتاس. في عام 2006، تعتزم كانتاس مواصلة تطوير ماركة منخفضة التكلفة الوحيدة حول الطائر الذي سيتضمن الوجهات الدولية.

في عام 1995، أنشئ الجوية النيوزيلندية تابعة السعر المنخفض الجوي الحرية، استجابة لبدء خدمات الخصم عبربحر تسمان بحديث النعمة الكيوي الخطوط الجوية. منافسة شرسة على بحر تسمان عبر طرق تؤدي إلى انهيار شركات الطيران الكيوي في عام 1996. وتواصل الجوية حرية تقديم خدمات الخصم بين أستراليا و نيوزيلندا. كانتاس مملوكة فرعية جيتكونيكت أنشئت كذراع نيوزيلندا منخفضة تكلفة كانتاس، مع جيتكونيكت تشغيل كافة الخدمات المنزلية في نيوزيلندا وعبر عدة خدمات تاسمان في ترتيب استئجار الرطب، استخدام العلامة التجارية كانتاس. كما بدأ كانتاس تاسمان عبر الطائر الرحلات الجوية.

في 3 فبراير 2003، أنشئت في العربية للطيران وبدأ عملياته في 29 تشرين الأول/أكتوبر 2003. العربية للطيران يمكن القول بأمان أن تكون الميزانية اﻷول شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط

في 5 أيار/مايو 2004، أطلقت اﻷول ناقل منخفضة التكلفة في سنغافورة، فلوير ، مطالبة الناقل المهيمنة الخطوط الجوية السنغافورية على الاستثمار في بدء تشغيل منخفضة التكلفة جديدة، الخطوط الجوية النمر، للتغلب على المنافسة. لا يتفوق عليها، مطار شانغي سنغافورةثاني أكثر المهيمنة الناقل، الخطوط الجوية كانتاس، كما بدأت في فرع آسيا الطائر آسيا الخطوط الجوية في سنغافورة وعمليات البدء في 13 كانون الأول/ديسمبر 2004. ماليزيا أيراسيا بمحاولات متكررة لإعداد عملية سنغافورية، ولكن إصرارها في استخدام مطار سيلاتار، إضافة إلى مطالب أخرى لخفض رسوم استخدام المطار، تأخر قدراتها في الحصول على التصاريح ذات الصلة من جانب السلطات في سنغافورة. قد تعيق هذه النكسة طموحات التوسع أيراسيا في سنغافورة. في تموز/يوليه 2005، أصحاب آسيا Jetstar فلوير وتقوم بدمج شركات النقل اثنين. يتناقض مع أيراسيا، أي من شركات الطيران منخفضة التكلفة السنغافورية بعد مربحة.





الخطوط الجوية سكيبوس، شركة إيرباص A319 عرض كامل هيئة الإعلان عن التأمين على الصعيد الوطني.


كما ازداد عدد شركات الطيران منخفضة التكلفة، بدأت هذه الخطوط الجوية أن تتنافس مع بعضها البعض بالإضافة إلى شركات النقل التقليدية. واستجابت شركات الطيران في الولايات المتحدة، بإدخال التغييرات إلى النموذج. الخطوط الجوية الأمريكية يقدم منتج الدرجة اﻷولى وصالات المطارات، على سبيل المثال، في حين الخطوط الحدودية وتعلن الخطوط الجوية JetBlue الفضائيات. ستطرح المعلن دعم الخطوط الجوية سكيبوس من كولومبوس في عام 2007. في أوروبا، ظل التركيز على الحد من التكاليف وخدمة زخرفة. في عام 2004، أعلن رياناير مقترحات للقضاء على مقاعد الإمالة، ستائر النافذة، مقعد أغطية الرأس، ومقعد جيوب من طائراتها.[1]

بعض عناصر نموذج منخفضة التكلفة كانت موضع انتقاد من جانب الحكومات والهيئات التنظيمية، وفي المملكة المتحدة وبخاصة مسألة فصل من الرسوم الإضافية بشركات الطيران منخفضة التكلفة وشركات الطيران الأخرى (رسوم المطار تبين، الضرائب كرسوم منفصلة وليس كجزء من السعر المعلن عنها) لجعل سعر العنوان تظهر أدى إلى انخفاض إجراءات الإنفاذ. الاعتقاد أن هذا بمثابة نهج مضلل للتسعير، مكتب الأجرة التجارة في شباط/فبراير 2007 أعطى جميع شركات الطيران وشركات السفر ثلاثة أشهر لتشمل جميع التكاليف الثابتة غير الاختياري في أسعارها الأساسية المعلن عنها. على الرغم من أن قد تقيدت حاملات الخدمة الكاملة ضمن الأطر الزمنية أحدها، شركات الطيران منخفضة التكلفة كانت أقل نجاحا في هذا الصدد، مما يؤدي إلى احتمال اتخاذ إجراءات قانونية[2] من مكتب التجارة المشروعة. زخرفة الرحلات للمسافات الطويلة

وكان اﻷول شركة طيران تقديم الخدمة عبر الأطلنطي زخرفة أكير فريدي أكير الخطوط الجوية، التي كانت تعمل في خدمة سكيترين الشهير بين لندن و مدينة نيويورك خلال أواخر السبعينات. تم تعليق الخدمة بعد المنافسين أكير، الخطوط الجوية البريطانية و أمريكان، تمكنوا من سعر Skytrain الخروج من السوق.

في عام 2004 خفض أسعارها للتنافس مع شركات مثل رايان إير شركة أيرلندية لينجوس الهيئة وبدأ أيضا تقديم زخرفة الرحلات عبر الأطلسي للتو أعلاه 100 يورو. أواخر عام 2004 بدأت شركة الخطوط الجوية الكندية تكبير الخطوط الجوية أيضا بيع الرحلات عبر الأطلسي بين غلاسكو، المملكة المتحدة؛ مانشستر، المملكة المتحدة؛ وكندا على �89.

قد أشير إلى أن شركة إيرباص أية 380، قادرة على إجراء الركاب يصل إلى 853 في وظيفة كل اﻻقتصاد تخطيط [3]، سيمكن منخفضة التكلفة الحقيقية للمسافات الطويلة الخدمة. بينما تكاليف كل جهاز من هذه الطائرات سيكون أقل من المنافسة، وهناك عدد أقل من الوفورات في التكاليف المحتملة في عملية للمسافات الطويلة ولذلك عامل التكلفة المنخفضة للمسافات الطويلة سوف تجد صعوبة في تمييز نفسه عن شركات طيران تقليدية. على وجه الخصوص، شركات الطيران منخفضة التكلفة عادة يطير طائراتهم لأكثر من ساعة والرحلات كل يوم، تحديد مواعيد المغادرة الأولى مبكرا في الصباح، ووصول الأخير في ساعة متأخرة من الليل. ومع ذلك، جدولة طائرة للمسافات الطويلة أكثر تصميماً من قيود الزمن (مثلاً ترك الساحل الشرقي في المساء ووصوله إلى أوروبا في صباح اليوم التالي)، وأوقات أطول في رحلة يعني هناك مجالاً أقل لزيادة استخدام الطائرات بإضافة واحد أو اثنين المزيد من الرحلات قصيرة كل يوم.

صناعة مجلة خطوط الطيران التجارية مؤخرا بتحليل احتمالات منخفضة التكلفة للمسافات الطويلة الخدمة [4] ، وخلص إلى أن عددا من شركات الطيران الآسيوية الأقرب إلى جعل هذا عمل نموذجي. واحد هذه الخطوط هي آسيا الجوية.

في آب/أغسطس 2006، أعلنت الخطوط الجوية تكبير/تصغير أنها بإنشاء فرع المملكة المتحدة، القائمة على الأرجح في مطار جاتويك، لتقديم منخفضة التكلفة للمسافات الطويلة الرحلات إلى الولايات المتحدة الأمريكية و الهند.

في 26 تشرين الأول/أكتوبر 2006، بدأت شركة طيران هونغ كونغ واحة تطير من هونج كونج إلى مطار جاتويك في لندن. كان من المفترض أن تحلق في 25 تشرين الأول/أكتوبر، لكن قد تأخر لمدة يوم واحد لأن روسيا تعليق حقوق شبكة الجسور العلوية لهذه الرحلة ساعة قبل الموعد المقرر للرحلة المغادرة. تذاكر الرحلات بين هونغ كونغ إلى لندن يمكن أن تكون منخفضة في �75 (حوالي 150 دولاراً من دولارات الولايات المتحدة) في الساق (لا تشمل الضرائب والرسوم الأخرى) للدرجة السياحية و �470 (حوالي 940 دولار الولايات المتحدة) في المحطة لدرجة رجال الأعمال لنفس الطريق. وجهتها المخطط التالي في فانكوفر، وهي مدينة رئيسية في كندا، التي بدأت الخدمة في الثامن والعشرين من حزيران/يونيه، 2007. شركات الأعمال منخفضة التكلفة الوحيدة

اتجاه الأخير هو تشكيل حاملي منخفضة التكلفة حصرا تستهدف السوق التجارية للمسافات الطويلة، مع الطائرات المكونة لفئة واحدة من الخدمة في البداية على مسارات عبر المحيط الأطلسي. ربما أفضل وصف بأنه أقل زخرفة بدلاً من دون زخرفة، الوافدين الأولى في هذه السوق، بما في ذلك شركات الطيران ايوس، الخطوط الجوية ماكسجيت، و سيلفيرجيت تستخدم طائرات متوسطة الحجم التوأم مثل بوينج 757 و بوينج 767 لخدمة لندن مربحة-سوق الساحل الشرقي


م.ن


اقرأ أيضا::


fp,e ugldm fpe fuk,hk av;hj hg'dvhk lkotqm hgj;gdt > ,]vhshj av;hj hg'dvhk lkotqm hgj;gdt



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
بعنوان, شركات, الطيران, منخفضة, التكليف, بحوث, ودراسات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


بحوث علمية بحث بعنوان شركات الطيران منخفضة التكليف . بحوث ودراسات

سياسةالخصوصية


الساعة الآن 11:21 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO