صور حب




منتدي صور حب

نكت واتس اب 2018 فوائد الزوجة المصرية

نكت مصرية - نكت قصيرة - نكت بنات مضحكة

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 18,731
افتراضي نكت واتس اب 2018 فوائد الزوجة المصرية




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم مجموعة من اجمل نكت 2018 و اروع نكت 2018
نكت مصرية عراقية عربية جامدة منتقاه بعناية فائقة من منتديات صور حب
تابعونا


فوائد الزوجة المصريه

من يعتقد ان الزوجة المصريه ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة المصريه فوائد كثيرة ومن أهمها:
---------------------------------------------
... تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

تساعد الزوج على غض البصر
( لأنه سوف يكره صنف النساء )

تساعد الزوج على صلة الرحم
(لأنه على طول هارب عند أمه)

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
(لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل)

وأخيراً ،
تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
وراء كل رجل عظيم إمرأة

كم انتي عظيمه يا بنت النيل :


اقرأ أيضا::


k;j ,hjs hf 2018 t,hz] hg.,[m hglwvdm hg.,[m



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
فوائد, الزوجة, المصرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


نكت واتس اب 2018 فوائد الزوجة المصرية

سياسةالخصوصية


الساعة الآن 10:30 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO