صور حب




منتدي صور حب

نكت بلاك بيري 2018 واحد محشش تح

نكت مصرية - نكت قصيرة - نكت بنات مضحكة

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 18,864
افتراضي نكت بلاك بيري 2018 واحد محشش تح




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم مجموعة من اجمل نكت 2018 و اروع نكت 2018
نكت مصرية عراقية عربية جامدة منتقاه بعناية فائقة من منتديات صور حب
تابعونا


​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​واحد محشش إجاه داه ..صديقه و تح.و
قال له أريدك تحول الكلب إلى لبوه !!و
قال المحشش : بسيطة
إذا قالك واحد : ياكلب !! شنو معناته؟؟
قال صديقه : شتيمه .
قال المحشش مضبوط عفيه عليك .. شنو جمع شتيمة ؟؟
قال صديقه : شتايم
قال المحشش : شيل الشين شتصير ؟
قال صديقه : تايم
قال المحشش : شنو معنى كلمة تايم بالانكليزي؟
قال صديقه : وقت !!
قال المحشش : تمام شنو يكول المثل الوقت من ........ ؟
قال : ذهب !!
قال المحشش: عفيه و الذهب بالانكليزي ؟
قال صديقه: كولد !!
قال المحشش : شيل الدال شتصير ؟؟
قال صديقه : كول !!
قال المحشش : تمام شنو اللي يدخل بالكول ؟؟
قال : كوره
قال المحشش : شيل الهاء الاخيرة وجيب لي اسم دولة. اسيوية تبدأ بالباقي ؟
قال صديقه : ... كوريا !!
قال المحشش ممتاز .. سهل .. جيب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟
قال صديقه : سوريا !!
قال المحشش : منهو رئيس سوريا ؟
قال صديقه : بشار الأسد !!
قال المحشش : شنو إسم مرة الأسد ؟
قال صديقه : لبوة
قال المحشش : شفت شلون العملية سهلة


اقرأ أيضا::


k;j fgh; fdvd 2018 ,hp] lpaa jp



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
واحد, محشش

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


نكت بلاك بيري 2018 واحد محشش تح

سياسةالخصوصية


الساعة الآن 11:51 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO