LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| |||
| |||
روحانيات ايمانية مناصرة المنتظر لسيد البشر_ صلى الله عليه و سلم_ مناصرة المنتظر لأفضل البشر رسول الله يا خير الأنام عليك صلاتي و كلّ السّلام لك خالص حبّي و كلّ الوئام و جزيل الشّكر و كلّ احترام على تلك التّضحيات الجسام رعاك الله بظلّه تحت الغمام و حلاّك حسن الخلق يا بن الكرام و لقّنك جبريل خير الكلام بعدما كنت أمّيا بين الأعمام و هذا حال جلّ الأيتام ثمّ غريبا و ذاك عيب الأقوام إذا ظهر بينهم أحد العظام نفوه أو حكموا عليه بالإعدام فغادرتهم نحو يثرب بسلام و أيّدك الله فسرت إلى الأمام و أعماهم فأضلّهم عشّ الحمام و أوهن بيت و انعدام الخيام و أغرقهم إبليس في شرك و أوهام و زيّن لهم الخمر و الميسر و الأزلام و متاع الغرور و عبادة الأصنام و عادوك، فكان لك من الصّيام و تلاوة القرآن و صلاة القيام شهادات علا فصرت سيّد الأعلام و اخترت الشّفاعة يا أعدل إمام و سموت مع البراق كأنّك في الأحلام و تواضعت فكنت محلّ اهتمام لمّا ساويت بين عرب و أعجام و ألّفت بين ذوي الأرحام و أنشأت جيلا من الهمام فأعددت جيشا في بضعة أعوام حمى الإسلام و بدّد كلّ ظلام دامس، و أعلنت عن الإحرام فعدت ملبّيا إلى البيت الحرام و أفل الشّرك و لله الدّوام و له الحمد ذو الجلال و الإكرام عدد اللّحظات و السّاعات و الأيّام و عدد ما ردّدها الخواص و العوام فاغتاظ القرد و الخنزير الملام على رقي الحضارة و الإعلام فأبرز للعالم موضة الأسقام منافسا عصر الطّاعون و الجذام و مضى لنشر العدوى بالكلام و الصور، و الغناء، و الأفلام مستقطبا عشّاق الرّذيلة و الأنغام من يراهم الخالق كالأنعام فتطاولت ريشة الفنّان و الأقلام و أنجبت سخافات من سمّ الرّسام فظلّ ينبح دون استسلام يخشى الهجوم أو الإقدام على قوم كان يراهم نيام أحفاد عليّ، و طارق و الإمام عبد الحميد بن باديس المقدام و محمّد، و المختار عشّاق الحسام و السّيف و الرّمح هازم الألغام فأهداه الحذاء إنذار الأرقام و أيّده العرب و سكّان الأهرام فهل لجراح القدس و بغداد من التئام؟ أم بقي منتظر وحده بعد صدّام؟ الجزائر/ 03/10/ إمضاء : لامية العرب اقرأ أيضا::
المصدر: منتدي صور حب v,phkdhj hdlhkdm lkhwvm hglkj/v gsd] hgfav_ wgn hggi ugdi , sgl_ hglkj/v gsd] hgfav hggi ugdi |
الكلمات الدليلية (Tags) |
مناصرة, المنتظر, لسيد, البشر, الله, عليه, سلم |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |