صور حب


منتدي صور حب
العودة   منتدي صور حب > عالم الصور > صور حلوة

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 18,895
افتراضي املي جنتي حكم ذهاب النساء لمشعوذين لطلب الإنجاب


املي جنتي حكم ذهاب النساء لمشعوذين لطلب الإنجاباملي جنتي حكم ذهاب النساء لمشعوذين لطلب الإنجاباملي جنتي حكم ذهاب النساء لمشعوذين لطلب الإنجاب



السؤال

أعرف بعض النسوة يذهبن لامرأة دجالة منهن تقول إنها تذهب حتى تعطيها تلك المرأة ( الدجالة) البركة وترزقها الخلفة وتصف لها شرب أشياء معينة أو خصية عجل وبالذات الخصية اليسرى وكلام كله ما أنزل الله به من سلطان وتلك المرأة التى تذهب إلى تلك الدجالة تحفظ القرآن ويبدو أنها لم تقرا أو تفقه تلك الآية( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَأَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ)
والأخرى تقول تذهب لكي تتحسن علاقة ابنتها بزوجها ما حكم هؤلاء النساء اللواتي يذهبن إلى تلك الدجالة
وغيرهن من النسوة فارغات العقل ؟
أعاذنا الله وإياكم منهن ومن كل دجال ، وشكرا.





الإجابــة




الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

وبعد:

على المسلم أن يلجأ إلى الله تعالى في كل أموره ويستعين به في كل أحواله ويسأله جميع حاجاته وأن يعلم أن ما أصابه لم يكن ليخطئه وما أخطأه لم يكن ليصيبه وأن كل شيء بقضاء الله وقدره.
قال الله تعالى: [إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ](القمر:49)
وقال تعالى: [مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ] (التغابن: 11)
وفي حديث مسلم: كل شىء بقدر
وأن يعلم أن الأولاد والتحابب بين الزوجين من رزق الله وأن أعظم وسيلة لتحصيل الرزق طاعة الله وأن من أعظم أسباب الحرمان معصية الله.
فقد ثبت في الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
ما تواد اثنان فيفرق بينهما الإ بذنب يحدثه أحدهما. رواه أحمد والبخاري في الأدب المفرد، وصححه الأرناؤط والألباني.
وأنه قال:
إن الرجل ليحرم الرزق بالذنب يصيبه.
وراه أحمد وابن حبان والحاكم وابن ماجه وحسنه الألباني والأرناؤط
ثم إن ما يعطيه الدجالون لتحسين العلاقة بين الزوجين قد يكون من سحر العطف، والسحر كفر، ويدخل فيه التولة وهي شيء يصنعونه يزعمون أنه يحبب المرأة إلى زوجها، فقد روى أبو داود بإسناد صحيح:
إن الرقى والتمائم والتولة شرك.
وأما ما يصفونه من أدوية وأشياء مادية تؤكل أو تشرب فإنها ينظر فيها فإن ثبت علمياً بشهادة أهل الخبرة من الأطباء أنه ينفع فلا حرج في استعماله إن كان مباحا في الأصل ولم يقرأ عليه الدجال من تعاويذه ورقيته الشركية
وليعلم أن خصية العجل اختلف أهل العلم في جواز أكلها فجوزه كثير منهم ، ومنعه الحنفية واحتجوا في ذلك بالحديث الذي رواه عبد الرزاق في المصنف والبيهقي عن مجاهد قال:
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكره من الشاة سبعا:
الدم والحيا والأنثيين والغدة والذكر والمثانة والمرارة.
وهذا الحديث مرسل ولكنه رواه الطبراني في الأوسط عن ابن عمرو مرفوعا وفي سنده يحي الحماني وهو ضعيف كما قال الهيثمي، وقد ضعف الحديث العراقي في المغني عن الأسفار وضعفه الألباني في ضعيف الجامع.
والله أعلم


اقرأ أيضا::


hlgd [kjd p;l `ihf hgkshx glau,`dk g'gf hgYk[hf hgkshx glau,`dk g'gf

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
ذهاب, النساء, لمشعوذين, لطلب, الإنجاب


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:48 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO