صور حب


منتدي صور حب
العودة   منتدي صور حب > عالم الصور > صور حلوة

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 19,010
افتراضي حروف من الجنة الفرق بين المذي والمني بالنسبة للمرأة


حروف من الجنة
 الفرق بين المذي والمني بالنسبة للمرأةحروف من الجنة
 الفرق بين المذي والمني بالنسبة للمرأةحروف من الجنة
 الفرق بين المذي والمني بالنسبة للمرأة



السؤال


أنا فتاة في الجامعة قدمت إلي صديقتي تشكو من أنها تعاني من مشكلة العادة السرية والسحاق فبادرت في مساعدتها في التخلص من هذه السلوكيات المحرمة وإبعادها عن الفتاة التي تمارس معها السحاق، بعد أن قمت بهدايتها إلى التمسك بصلاتها شعرت بأنها تعلقت بي كثيرا وبدأت تضمني وتقبلني كلما رأتني وأنا أعلم أن نيتها صافية ونيتي كذلك (أني أعاملها كأختي وأظن أن القبلات والعناق بين الأخوات جائز)، وهي تقول أنا كنت أمارس السحاق لأن عندي نقص في الحنان فكنت أحاول أن أضمها وأنسيها الأفكار الشاذة وأعلمها أن الحنان يأتي بدون شذوذ وجنس، ولكي أقنعها بأن لمسة الحنان والحب في الله تختلف عن حب الشهوة والاستمتاع المحرم، مشكلتي أنني لا أشعر إذا نزل مني سوائل أثر القبلات والعناق وأنني في بعض المرات أكون صائمة في رمضان، فهل ما ينزل علي مفطر للصيام وأضيف أني كنت أؤمها في الصلاة من باب التشجيع على أداء الصلاة في وقتها ولكي أشعرها بأن الصلاة ليست بالشيء الثقيل، وأكرهها في التكاسل عنها، والله أعلم بنيتي،
فأفيدوني فيما إذا كان صيامي وصلاتي صحيحين؟




الإجابــة




الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فقد سبق في الفتوى رقم: 8424، والفتوى رقم: 94602 حكم تبادل المحبة بين المرأة ومثلها، وبناء عليه فننصحك بالابتعاد عما يحصل بينك وبين تلك المرأة من معانقة وضم وقبلة، وقد يوسوس لكما الشيطان أن ذلك يحصل بنية صافية بينكما والواقع عكس ذلك بدليل ما كانت عليه تلك المرأة من ممارسة سابقة، وشعورك أنت بشهوة ونزول بعض الإفرازات، فبادري بالإقلاع عن تلك الأمور واقتصري على ما ينفع تلك المرأة في تثبيت توبتها واستقامتها على دينها، وإذا حصلت المعانقة ونحوها بينكما أثناء الصيام ولم تتحققي من نزول إفرازات فصومك صحيح، وإن نزلت وكانت منياً فصومك باطل وعليك قضاء ذلك اليوم، وراجعي في ذلك الفتوى رقم: 54284.
وإن كان الخارج مذياً فلا قضاء عليك عند جمهور أهل العلم، كما في الفتوى رقم: 93422.
و تقدم بيانه في الفتوى رقم: 34363، وإمامة المرأة لمثلها صحيحة مجزئة، كما في الفتوى رقم: 5796، وللفائدة راجعي الفتوى رقم: 26241، والفتوى رقم: 7170.
والله أعلم.


اقرأ أيضا::


pv,t lk hg[km hgtvr fdk hgl`d ,hglkd fhgksfm gglvHm hgl`d ,hglkd fhgksfm

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
الفرق, المذي, والمني, بالنسبة, للمرأة


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:54 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO