#1  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 7,987
افتراضي اهم معلومات مفيدة الإنزال خارج المهبل هل يمكن أن يحدث معه حمل ؟


اهم معلومات مفيدة
 الإنزال خارج المهبل هل يمكن أن يحدث معه حملاهم معلومات مفيدة
 الإنزال خارج المهبل هل يمكن أن يحدث معه حملاهم معلومات مفيدة
 الإنزال خارج المهبل هل يمكن أن يحدث معه حملاهم معلومات مفيدة
 الإنزال خارج المهبل هل يمكن أن يحدث معه حمل



السؤال :
السلام عليكم
أشكركم على هذا الموقع الطيب، وأرجو الإجابة عن سؤالي بأسرع ما يمكن.

جامعني زوجي وأنزل خارجيا ولكن بباب فتحة المهبل، أي لم يكن إيلاجا، ولكن كان عند فتحة المهبل، وبعد أقل من دقيقة جففت نفسي بسرعة وتحممت بالماء والصابون، أنا باليوم الرابع عشر بعد الدورة، ودورتي عادة بين 30 إلى 35 يوما، فما هو نسبة حدوث الحمل بهذه الطريقة؟

ومنذ شهر أشرب الشاي الأخضر الصيني كعنصر مساعد لتخفيف الوزن، وسمعت أنه يمتص الفوليك اسيد من الجسم، فبدأت الأفكار الشريرة تهاجمني من كل حدب وصوب، ماذا أفعل الآن؟ وهل أتوقف عن شرب الشاي الأخضر أم أستمر وأتناول حبوب الفوليك أسيد معه؟ فأنا يجب أن أخفض وزني (84 كيلو و164 سم)، وهناك حبوب لا أذكر اسمها (يمكن بوستي نور) يمكن أخذها بعد العلاقة الجنسية خلال 72 ساعة فتمنع حدوث حمل وتحدث نزيفاً، فهل مضر استخدامها؟ وهل محرم استخدامها وهي بمثابة تعمد الإجهاض أم ماذا؟

سمعت أن نقص الفوليك أسيد يحدث تشوها لدى الأجنة -لا قدر الله- ماذا أفعل؟

أرجو الإجابة السريعة لأهمية عامل الوقت في حالتي.
وجزاكم الله عني خيرا.




الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ sara حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

إن طريقة العزل هي طريقة غير مضمونة، ونسبة فشلها قد تصل إلى 30%، وتقل نسبة الفشل كلما كان الجماع بعيدا عن وقت الإخصاب والتبويض.

وبالنسبة لك الآن، فهنالك طريقة يمكنك استخدامها وهي تسمى PLAN-B- ONE STEP عبارة عن حبة واحدة يتم تناولها في خلال 72 ساعة وهي تتألف من هرمون البروجسترون بجرعة مركزة، وهي آمنة جدا وغير ضارة.

وإن لم تتوفر لك هذه الحبوب فيمكنك كخيار ثانٍ استعمال حبوب منع الحمل العادية، فتتناولي حبتين دفعة واحدة من أي نوع يتوفر لك (مثل جينيرا أو ياسمين أو ما يشبهها في التركيب) في خلال الـ 72 ساعة ثم وبعد 24 ساعة حبتين ثانيتين، بحيث يكون المجموع أربع حبات.

هذه الطريقة تمنع الحمل بنسبة قد تصل إلى 80%، فإن أضيفت هذه النسبة إلى نسبة منع الحمل التي يقوم بها وهي العزل، فهنا سيقل كثيرا احتمال الحمل عندك.

هذه الطريقة لا تعتبر إجهاضا؛ لأن الحمل لا يكون قد حدث بعد، ولا يكون نعرف هل سيحدث أم لا؟ وكل ما يتم عمله هو جعل بطانة الرحم غير قابلة للتعشيش في حال حدث الحمل, ومبدأها هو نفس مبدأ الكثير من موانع الحمل المستعملة.

وبالنسبة للشاي الأخضر فهو لا يؤدي إلى نقص حمض الفوليك إن تم تناوله بكميات معتدلة -أي من كوبين إلى ثلاثة في اليوم- فلا تقلقي من هذه الناحية, وبالعكس فهو مفيد جدا، وفيه الكثير من المواد المضادة للأكسدة ويمكنك الاستمرار بشربه حتى لو كنت حاملاً ولكن بكميات معتدلة كما ذكرت.

حمض الفوليك يقي بإذن الله من بعض تشوهات الجنين إن تم تناوله قبل الحمل بثلاثة أشهر على الأقل كما أثبتت الدراسات, ويمكنك تناوله حبة في اليوم كنوع من الاحتياط ، فهو إن لم يفد فلن يضر بإذن الله, وفي بلاد كثيرة أصبح هذا الفيتامين يضاف إلى الطحين الذي يصنع منه الخبز والمعجنات ورقائق الذرة وغير ذلك من الأطعمة وبشكل روتيني لفائدته ولسلامته.

نسأل الله عز وجل أن يمن عليك بالصحة والعافية دائما.


اقرأ أيضا::


hil lug,lhj ltd]m hgYk.hg ohv[ hglifg ig dl;k Hk dp]e lui plg ? ohv[ hglifg dl;k

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
الإنزال, خارج, المهبل, يمكن, يحدث

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:27 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO