#1  
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 18,894
افتراضي معلومات تهم الام أعاني من أصفرار في المني


معلومات تهم الام
 أعاني من أصفرار في المنيمعلومات تهم الام
 أعاني من أصفرار في المنيمعلومات تهم الام
 أعاني من أصفرار في المنيمعلومات تهم الام
 أعاني من أصفرار في المني



السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا شاب عمري 23 سنة، تركت العادة السرية من فترة لكن كان يخرج المني ولونه أصفر وبه قطع، وبعض المرات أقوم بحبسه قبل ما يخرج.

فهل عندي مشكلة؟ وإذا نصحتني فإلى أي طبيب أذهب؟ وهل تأجيل الموضوع فيه ضرر؟

علما أني لا أشعر بأي ألم، والزواج سيتأخر، وهل تنصحني بشيء يؤكل أو أي شيء، وشكرا لك.




الإجابــة
بشكل عام لا توجد مشكلة فيما ذكرت، ولا مشكلة في تأجيل الذهاب للطبيب، وفقط للاطمئنان, عليك بعمل تحليل سائل منوي بعد 4 أيام من آخر قذف، وتجميع العينة كاملة، وإرسال النتيجة لنا للإطلاع عليها وتوضيح هل ما ذكرته يعني شيئا أم لا.
وعليك بالرياضة المنتظمة والتغذية السليمة من خضار طازج وفواكه وعسل نحل
وغذاء الملكات، والتوقف عن العادة السرية، وتجنب الاختلاط، وتجنب الإثارة الجنسية.
والله الموفق.


اقرأ أيضا::


lug,lhj jil hghl Huhkd lk Hwtvhv td hglkd Hwtvhv

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
أعاني, أصفرار, المني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO