صور حب




منتدي صور حب
العودة   منتدي صور حب > الاقسام الاسرية > صحة المرأة - صحة المرأة الحامل - صحة الطفل

علاج جرثومة المعدة بالعلاج الطبيعي والاعشاب

صحة المرأة - صحة المرأة الحامل - صحة الطفل

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 13,700
افتراضي علاج جرثومة المعدة بالعلاج الطبيعي والاعشاب




علاج جرثومة المعدة بالعلاج الطبيعي والاعشاب


العلاج الطبيعي لجرثومة المعدة

طـريقة سَليم لعلاج الملـويـة البـوابيـة*

الملوية البوابية (Helicobacter Pylori) أو الميكروب الحلزوني هي نوع من البكتيريا التي تستعمر الطبقة المخاطية للمعدة والأثنى عشر، ورغم أن 80% من المصابين بها لا تحدث لهم أي أعراض أو مضاعفات إلا أنها قد تسبب للبعض أضرار وتغيرات هضمية ما بين بسيطة إلى حادة، وفي المجتمعات العربية وخصوصا الجزيرة العربية والخليج تنتشر الإصابة بهذا الميكروب وتشتهر باسم جرثومة المعدة.. في مركز العلاج الأكاديمي التطبيقي نضع بين أيدي الجميع طريقة طبيعية فعّالة ومُجربة لعلاج جرثومة المعدة خلال أسبوع واحد إلى أسبوعين بإذن الله الشافي، تسمى هذه الطريقة؛ طريقة سليم لعلاج جرثومة المعدة، فيما يلي من أسطر على موقع العلاج تفاصيل هذه الطريقة العلاجية؛ مكوناتها ومقاديرها وأوقات وطريقة الاستخدام، علما بأن جرعة المقادير الموصوفة في الأسفل تكفي لفترة أسبوعين من الاستخدام تقريباً.


المكونات والمقادير:

● 1 كيلو عسل سُمر درجة أولى (ملكي).

● 100 جرام زعتر بري.

● 150 جرام ثوم ذكر.



هل تعلم؟.. قد يحدث اِلْتِباسّ في أسماء بعض المكونات الطبيعية وخصوصا الأعشاب نظراً لتشابه اسماءها أو اختلافها من بلد لآخر.

طريقة الاستخدام:

عسل السُمر: يُحضر شراب العسل بخلط ملعقتين طعام كبيرة من العسل مع نصف كوب ماء عادي ويُشرب في الصباح على الريق.



الزعـتر: تُوضع ملء ملعقة صغيرة من الزعتر في كأس فارغ ويصب عليها ماء مغلي ويُحرك ويُغطى لمدة ثلاث إلى خمس دقائق، يُحرك مرة أخرى ويصفى الثفل ويُحلى بملعقة من العسل الطبيعي ويُشرب، تكرر هذه العملية مرتين إلى ثلاث في أي وقت مناسب خلال اليوم.



الثوم الذكر: بعد أو مع وجبتيّ الغداء والعشاء؛ يُقشر فصين إلى ثلاثة فصوص من الثوم الذكر ويُدق ويُفرم بالخلاط الكهربائي مع كوب ماء عادي ويُشرب، وهناك طريقة أسهل وأفضل لتناول الثوم الذكر وهي بمضغ فصوصه جيداً بعد تقشيرها.



طِبتُم.. هذا العلاج الطبيعي مقنّن ومدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين، ويُستحب استخدام العلاج الطبيعي لمدة أسبوعين مع متابعة الحالة بإجراء فحص الجرثومة قبل أو بعد نهاية الأسبوع الثاني.


في الأخيـر وحتى لا ندخل في موضوع التـآلي على الله والقول بأن هذا العلاج مضمون معاذ الله، فلا شفـــاء إلا شفـائـه وما نحن إلا أسباب في ذلك وإن ضعُفنا، ونحن في مــركـز العـلاج الأكـاديمي التطبيقي إذ نقــدم هذا العلاج الطبيعي الفعّال ونضعه بين أيادي الجميع بشفافية وبكل تفاصيله ومكوناته فأننا ننطلق من مبادئ الإســـلام وقيمه عمـلا بقول رســولنا الكــريم في الحــديث الشــريف: (تَدَاوَوْا عِبَادَ اللَّهِ، فَإِنَّ اللَّهَ تَعَالَى لَمْ يُنْزِلْ دَاءً إِلا وَقَدْ أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً)، وقــوله صلى الله عليـه وسـلم: (مَنْ كَتَمَ عِلْمًا يَعْلَمُهُ جِيءَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مُلْجَمًا بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ)، وفي نهاية الأمر فأن ما نقوم به هنا هو جهد بشري نؤدي به ما علينا والتوفيق من الله والكمال له وحده جل جلاله..




اقرأ أيضا::


ugh[ [ve,lm hglu]m fhgugh[ hg'fdud ,hghuahf hglu]m hg'fdud fhgugh[ [ve,lm



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
والاعشاب, المعدة, الطبيعي, بالعلاج, جرثومة, علاج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


علاج جرثومة المعدة بالعلاج الطبيعي والاعشاب

سياسةالخصوصية


الساعة الآن 08:59 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO