صور حب




منتدي صور حب
العودة   منتدي صور حب > رسائل - برودكاست > نكت مصرية - نكت قصيرة - نكت بنات مضحكة

نكت زوجية تريقة مضحكة , نكت عن الزوجة جميلة مضحكه

نكت مصرية - نكت قصيرة - نكت بنات مضحكة

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 13,700
افتراضي نكت زوجية تريقة مضحكة , نكت عن الزوجة جميلة مضحكه




نكت زوجية تريقة مضحكة , نكت عن الزوجة جميلة مضحكه


فوائد الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله -

طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه

تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل

وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله

محققاً المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!


اقرأ أيضا::


k;j .,[dm jvdrm lqp;m < uk hg.,[m [ldgm lqp;i lqp;m hg.,[m jvdrm



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
مضحكه, مضحكة, الزوجة, تريقة, جميلة, زوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


نكت زوجية تريقة مضحكة , نكت عن الزوجة جميلة مضحكه

سياسةالخصوصية


الساعة الآن 11:08 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO