صور حب




منتدي صور حب
العودة   منتدي صور حب > رسائل - برودكاست > نكت مصرية - نكت قصيرة - نكت بنات مضحكة

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 18,864
افتراضي نكت متنوعة اخر نكتة , نكت جميلة عن الزوجة , نكت حلوة عن الزوجة




نكت متنوعة
 اخر نكتة نكت جميلة عن الزوجة نكت حلوة عن الزوجة


اخر نكتة , نكت جميلة عن الزوجة , نكت حلوة عن الزوجة

, نكتة , الزوجة , جميلة , حلوة
اخر نكتة , نكت جميلة عن الزوجة , نكت حلوة عن الزوجة

اخر نكتة , نكت جميلة عن الزوجة , نكت حلوة عن الزوجة
اخر نكتة , نكت جميلة عن الزوجة , نكت حلوة عن الزوجة




مرحباً ,, كيف حالكم اجمل اعضاء وزوار الحب ,, عساكم بخير

جئت لكم
بكل ما هو جديد وحصرى على موقعنا الجميل والمميز الحب ولاتنسوا تواصلكم معانا

فوائد الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله -

طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه

تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل

وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله

محققاً المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!



اقرأ أيضا::


k;j ljk,um hov k;jm < [ldgm uk hg.,[m



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
نكتة, جميلة, الزوجة, حلوة, الزوجة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


نكت متنوعة اخر نكتة , نكت جميلة عن الزوجة , نكت حلوة عن الزوجة

سياسةالخصوصية


الساعة الآن 05:19 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO