صور حب





قصة حياته , حميدان التركي

شخصيات تاريخية - شخصيات مشهورة

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 18,681
افتراضي قصة حياته , حميدان التركي





قصة حياته حميدان التركي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدنا ان نعرض لكم كل ما هو جديد في مجال المعلومات التاريخية و الشخصيات
كل ماهو جديد في المعلومات و التاريخ







السيره الذاااتيهــ

طالب دكتوراه سعودي مبتعث من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بقسم اللغة الإنجليزية لتحضير الدراسات العليا في الصوتيات. وحاصل فيها على الماجستير بامتياز مع درجة الشرف الأولى من جامعة دنفر بولاية كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية. اتهم من قبل السلطات الأمريكة باختطاف خادمته الإندونيسية، واجبارها على العمل لديه بالسخرة دون دفع أجرها وحجز وثائقها من جواز سفر وغيره , وعدم تجديد اقامتها , واجبارها على السكن في قبو غير صالح لسكن البشر , وحظيت القضية باهتمام واسع في الشارع السعودي، ويقول حميدان انه قد تلقى تهديدا من قبل بالسجن أو الترحيل ان لم يخرج من الولايات المتحدة ولكنة اصر على تكملة دراسته .



دراسته


حصل على ماجستير بامتياز مع درجة الشرف الأولى من جامعة دنفر بولاية كلورادو في الولايات المتحدة الأمريكية في مجال الصوتيات، وشرع في إكمال الدراسة بنفس الجامعة.

اعتقاله


تم اعتقاله للمرة الأولى وزوجته سارة الخنيزان في نوفمبر، 2004، وذلك بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة والهجرة.
وفي 2 يونيو، 2005 تم اعتقال الزوجين مرة أخرى، ووجهت لهما تهمة إساءة التعامل مع الخادمة، واحتجازها في منزلهما، واحتجاز أوراقها الثبوتية، .


التهم الموجهة


أدين حميدان بتهمة التحرش الجنسي بخادمته الاندونيسية وسرقة أموالها.[2] وتحت القسم ولدى سؤال المتهم ان كان اغتصب الخادمة , استخدم المتهم حق الصمت , اي انه صمت ولم يقل انه لم يتحرش او يغتصب الخادمة (أنظر مقابلة حميدان ومحاميه ومدعي ولاية كولورادو في برنامج العين الثالثة على قناة العربية
كما ادين بعدم دفع الخادمة مستحقاتةا شهريا، لكن في ردٍ من المتهم بان الخادمة طلبت من ربة البيت بوضع راتبها عندها حتى يتجمع المال لارساله لاهلها، ولقد كانت الخادمة تاخذ المال في اي وقت ارادت ذلك.[3] أدانته المحكمة بجريمة الاختطاف من الدرجة الاولى , لانه كان يمنع الخادمة من مغادرة المنزل لمدة اربعة سنوات , كما كان يحتجز جواز سفرها وكافة وثائقها الثبوتية , ولدى سؤاله من المحكمة لماذا امتنع عن دفع راتبها قال ان العادة جرت في بلاده ان يدفع راتب الخادمة وقت سفرها باجازة الى بلدها .









بالله يااناس عاقل والا مجنون الي يصدق هالتهم!!!؟؟



الحكم القضائي


حكم عليه في عام 2006 بالسجن 28 عاما، يقضيها حاليا في سجن لايمن بولاية كولاردو الأمريكية، وحظيت قضيته باهتمام رسمي وشعبي واسع في السعودية، وقد خسر السجين السعودي في ولاية كلورادو ، آخر فرصه قانونية في البراءة بعد أن رفض قاضي محكمة ولاية كلورادو الأمريكية الطعن المقدم من فريق الدفاع؛ الأمر الذي يعتبر بمثابة انتهاء آخر فصول المحاكمة قضائيا ما يشكل نهاية مسدودة باستثناء آمال محدودة قانونياً تتمثل في اللجوء إلى المحكمة العليا.[4]
وفي 5-4- رفضت المحكمة العليا طلب الاستئناف المقدم من هيئة الدفاع ,


اقرأ أيضا::


rwm pdhji < pld]hk hgjv;d



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
حميدان, التركي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


قصة حياته , حميدان التركي

سياسةالخصوصية


الساعة الآن 03:12 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO