صور حب




منتدي صور حب
العودة   منتدي صور حب > رسائل - برودكاست > نكت مصرية - نكت قصيرة - نكت بنات مضحكة

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 18,681
افتراضي نكت جميله 2018 نكت متزوجين جديده2018 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه ولا احلى




نكت جميله 2018
 نكت متزوجين جديده2018 ،فوائد الزوجة النكدية نكت مضحكه ولا احلى


نكت متزوجين جديده2018 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه ولا احلى

, متزوجين , مضحكه , النكدية , الزوجة , احلى , جديده2018 , ،فوائد
نكت متزوجين جديده2018 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه ولا احلى

نكت متزوجين جديده2018 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه ولا احلى

نكت متزوجين جديده2018 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه ولا احلى
نكت متزوجين جديده2018 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه ولا احلى


فوائد الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله -

طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه

تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل

وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله

محققاً المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!



اقرأ أيضا::


k;j [ldgi 2018 lj.,[dk []d]i2018 Kt,hz] hg.,[m hgk;]dm K lqp;i ,gh hpgn []d]i2018 Kt,hz]



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
متزوجين, جديده2018, ،فوائد, الزوجة, النكدية, مضحكه, احلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


نكت جميله 2018 نكت متزوجين جديده2018 ،فوائد الزوجة النكدية ، نكت مضحكه ولا احلى

سياسةالخصوصية


الساعة الآن 02:59 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO