صور حب




منتدي صور حب
العودة   منتدي صور حب > اقسام الصور الــعـــامــة > شخصيات تاريخية - شخصيات مشهورة

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 18,996
افتراضي التاريخ فى سطور تصويب اسم مهـرالاول ابن حيدان الاول واسم ارضه واسم قبيلته لتصبح الحقيقية الاصلية





التاريخ فى سطور
 تصويب اسم مهـرالاول ابن حيدان الاول واسم ارضه واسم قبيلته لتصبح الحقيقية الاصلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدنا ان نعرض لكم كل ما هو جديد في مجال المعلومات التاريخية و الشخصيات
كل ماهو جديد في المعلومات و التاريخ


تصويب اسم مهـرالاول ابن حيدان الاول واسم ارضه واسم قبيلته لتصبح الحقيقية الاصلية
بسم اللـه الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمـة اللـه وبركاتـه

اللـه لا إلـه إلا هـو وحـده لاشريك لـه لـه الحمد والشكر أبيــن بهــذا الموجــز عــن تاريخ وأصـل ونسـب أمــة (المهـر/المهـري) القضاعية القحطانية العمـلاقـة ذريـة مهـرالأول ابن حيدان الأول القضاعي القحطاني التي كـانـت وتكـون من أمـة ســيد ولـد آدم رسول اللـه محمـد عليه أفضل الصلاة والسلام ويرجـع نسبـها قضاعية من قضاعة الأول ثم يرجع نسبها قحطانية من قحطان الأول ابن هــود رسول اللـه عليه أفضل الصلاة والسلام ثم يرجع نسبها من نسـل هــود رسول اللـه عليه أفضل الصلاة والسلام وأقـول: إن اللـه سبحانه وتعالى قــد أعــزعبـاده برحمـاتـه وأعـزنا نحن أمـة (المهـر/المهـري) القضاعية القحطانية العملاقة عندما جعلنا من أمـة سيد ولـد آدم نبينا محمد رسول اللـه وكذلك عندما جعلنـا من نسـل هــود رسول اللـه عليهما أفضل الصلاة والسلام بدلالة أولا ً رحمة اللـه التي جاءت بقـوله تعالى: ولما جاء أمـرنا نجينا هــوداً والذين آمنـوا معـه برحمة منـا - الآية 58 سورة هـود – وثانيا ً أن جدنـا قحطان الأول هـو ابن رســول اللـه هــود عليه أفضل الصلاة والسلام وثالثـا ً المراجــع التاريخية الرسميـة فـقـط التـي تتطابـق وتـتحــد بضبط وحصـرالأنســاب الحقـيقـية باستناد وأنا خيراللـه بن محمـد بن سلـمان بن عايش المهـرالقضاعي القحطاني فإنني لسـت عالمـاً ولا باحثـاً ولكنني إن شاءاللـه على قــدراً مـن الإبـداء والإجـابـة حيث عملـت بفـتـرة طويلة الأمـد بوظيـفة مديراً للكتبة الذين كــان عـددهـم 62 إثنـان وسـتون كاتباَ بمافيهـم مسؤولون الفروع وقبلها عملت كاتب قلمي،الأردن بريدالكتروني( [email protected]) وأقول: إنه واجباً علينا أن نكرر بكل اهتمام باستمرار سجودنا إلـى اللـه عــز وجـل شاكرينه وحامدينه ومستغـفـرينه لأنـه جعلنا من أمـة رسوله سيدنا محمـد ومـن نسـل رسوله هــود عليهما أفضل الصلاة والسلام وكما بأعلاه وأبـين التوضيح التالي بهـذا الموجــز بالسبع مواضيع الآتية وذلك برهاناَ من اجل تـفـنيد التحريف المبين عنه تفـصيلياَ فيما يلي الذي تم بطريقة التسلـل منـذ الزمان المنصرم البعيد ومازال قائـم المتمثـل بتغيـيرالأسـماء وهي اسم أبونا مهـرالأول واسم أرضه وهي بلاد مهـره واسم قبيلتنا واسم كنيتنا اللتان هما نـفـس الاسم وهـو المهـر/المهـري حتى أصبحت تلك الأسماء تـدون وتقـرأ مـع مـرور الزمان من قبـل الجميع بمافـيهـم العامة الذين لاشأن لهم بهـذا التحريف وكأنها هـي أسماء حقـيقـية أصلية في حـين أنها ليست حقـيقـية وليست أصلية وإنما هي محرفة لأن الأسماء الأصلية هي كما بأعلاه والموضـح عنها فـيما بعـد وسـوف يؤيـدني كــل أهــل العـدالة والمعـرفة والخبـرة والدراية الواسعة طويلة الأمـد المتمكنـين من عملهم ومن التدقـيق والبحث والتحري والتقـصي عن الحقـيقة المعنيـون بالأنساب وهؤلاء الســادة فإنني أضع أمامهم هـذه الحقائق منتظراَ إجراءاتهم المهـنـية التصويبيه التصحيحية العادلة أما الآخرين أهـل اللأات والإعتراضات الـتلقـائـية بالإجتهادات أو بقـول أحدهـم إنه يرى أو يعتـقـد وذلك بدونما يقـدم برهان حقـيقي مسنـد في هـذا الموضوع المتعلق بأمتـنا المعروفة لـدى المعروفـين ذات العدد البشري عشرات ملايين الناس , علي أصحاب تلك الإعتراضات المحتملة إن وجدت تقـديم البراهين المسندة وليس بالإجتهادات وليس بالإعـتـقـاد وليس بالرأي الشخصي ولن يستطيعوا تقـديم تلك البراهـين مشـيراً هنـا للتناقـضات في بعض مرجعيات بعض النسابون والإختلافات فيما بين هؤلاء النسابون المشار إليها بالموضوع الخامس التالي واشير ايضاً الى كيف ومتى تم تـنـقـيـط وتـشـكـيل اللغة العربية بطريقة اجتهادية وكذلك التباين البارز في مرجعيات معاني وتعريفات اللغة العربية ؟ وإنني أعرف أولوية عدم التكرار ولكن الأهمية البالغة هي استوجبت نص هـذا الموجز لإنني أتحدث إلى المتعلم وإلى غير المتعلم وإلى صافي النية وإلى سيء النية وكما يلي :
1. الموضوع الاول: اقول ان اسم مهـر هو مذكر وهو الذكر من ولد الخيل وان اسم مهـره هو مؤنث وهو الانثى من ولد الخيل وعليه فان جدي مهـرالاول ابن حيدان الاول القضاعي القحطاني هو اسمه مهـر لانه ذكر وليس انثى وقـد تمت تسميته بهـذا الاسم عندما كانت اللغة العربية هي غير منقطة وغير مشكلة وحينها كانت لغة الناس السائدة انذاك القـدم هي بفطرة اللـه سبحانه وتعالى الذي فطرهم عليها ومن هنا فان المقصود بتسمية جدي مهـر اعلاه هو نسبة الى اسم الذكر من ولـد الخيل وانه سمي مهـر لانه ذكر وليس مهـره التي هي مؤنث مشيـراً ان معاني وتعريفات اللغة العربية هي متباينة في بعض المرجعيات لانـــه تـم اجتهادياً بنأً على استحداث تـنـقـيـط وتـشـكـيل الـلـغـة الـعـربـيـة التي كانت اصلاً غـيـر مـنـقـطـة وغـيـر مـشـكـلـة لافـتـاً انـه تـم تنقيط وتشكيل اللغة العربية بعـد ان تمت تسمية جـدي مهـرالاول باسمه مهـر بفترة زمنية طويلة الامـد وهـذه حجــــة تـؤكــد بانه بـرز تحريف وتـغـيـيـر وخلط الى اسم جـدي مهـرالاول ابن حيدان الاول القضاعي القحطاني واسم ارضه التاريخية بــلاد مهــره/المهـره الواسعة الشاسعة الكبيرة واسم قبيلتـه ام مجموعة القبائل العربية الاصيلة التي تفرعت من تلك القبيلة الام التي هي كـنـيـتـنـا وتلفظ المهـر / المهـري حيث يتم ذكر اسمه بالاسم المحرف وهو انه مهـره وهنا نقول: كيف اسمه بهـذا الاسم المؤنث الذي هو مهـره في حين ان جـدي هـو ذكر وان اسمه الحقيقي هو مذكر وهـو مهـر ؟ وإن اسم ( مهـره أو المهـره ) هـو ليس اسم أبونا مهرالأول وهو ليس اسم قبيلتـنا الذي هـو المهر/المهري وهـو ليس اسم كنيتـنا الذي هـو نفس اسم قبـيلتـنا الأم الـذي هـو أيضاً المهر/المهري وإنما فقط هـو اسم أرضنا التاريخية وهي بلاد مهـره/المهـره ولكن تم تحريفه وتغيـيره بطريقة التسلـل الكيـدي من قبل سارقي بعض الشويهات من قطعان مواشي اهـلـنـا منـذ الزمان البعيـد وتم ذكـره بأنه اسم أبونا واسم قبـيلتـنا الأم واسم كنيتنا المذكورين أعلاه مع أنه ليس كذلك وإنما هـو في الحقيقة هـو فقط اسم أرضنا المذكورة وإنه يتضح جليـاً أولاً إن اسم أبونا الأول هـو(مهرالأول وليس مهره) وثانياً إن اسم قبـيلتـنا أم مجموعة القبائل العربية الأصيلة الكبيرة هي (المهر/المهري وليس المهره) وثالثاً إن اسم ( كنيتـنا هـو نفس اسم قبـيلتـنا وهو المهر/المهري وليس المهره لأن اسم المهره هـو فقط اسم أرضنا التاريخية التي هي بلاد مهـره/المهـره ) وسميت بهـذا الاسم نسبة لاسم أبونا مهـرالأول وكما هـو موضح بأعلاه ولهذا فإنه يطلب من كل أمـة ( المهر/المهري ) القضاعية القحطانية العملاقة المستوطنين في مختلف بقاع الأرض أخـذ علمـاً بهـذا ومعهم كـل أهـل نقـل المعلومة الحقيقية العادلين وكذلك الإهتمام بمتابعة ملاحظة هـذا التحريف المتسلـل الدارج المستمر وأن يصوبوه ويصححوه ويمنعوا تكـراره وأن نستند إلى قول اللـه سبحانه وتعالى الآتي: وممن حولكم من الأَعراب منافقون ومن أَهل المدينة مردوا على النفاقِ لا تعلمهم نحن نعلمهم سنعذبهم مرتين ثم يردون إلَى عذاب عظيم– الآية101 سورة التوبة– وأيضاَ نستند للتفسيرالأول فقط الذي تم لتلك الآية منذ نزولها وجاء قوله تعالى هـذا إلى رسوله سيـد ولـد آدم سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام عندما كان لا يعلم كيـد وغـش وكـذب وغـدرالمنافقين ولكن اللـه تعالى علمه بهذا في وقت لاحق بدون انتقاص من مقامه العالي الرفيع بأي شيء وها نحن بإرادة اللـه تعالى نأخـذ علماً في وقت لاحق بتحريف وتغيير الأسماء كما هو موضح وذلك أسوة بخاتم الرسل والأنبياء وهـذه إجابتنا لكل من يلوي لسانه كيداَ وكذباَ بهذا الموضوع.
2 . الموضوع الثاني إن سـبب التحريف الكيدي الـذي كان قـد تسلـل ودخل وتم ومازال يتم من خلال الخلط وعـدم الفصل ما بين اسم أبونا وهـو( مهـرالأول واسم أرضنا التاريخية وهي مهـره/المهـره واسم قبـيلتـنا وهي المهر/المهري واسم كنيتـنا وهي نفس اسم قبـيلتـنا المهر/المهري) هـو أنه يستهدف طمس ووأد التاريخ الحقيقي حتى لاتكون قاعدة بيانات تاريخية مسندة إلى أمة (المهر/المهري) وهنا أشير بأن فـرداً أو نفـراً أو بوقاً إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث هنا أو هناك وهو قليل شرذمة فاقداً لصوابه لسبب خفي هو يحاول متسلـلاً عاجزاً مخـتـبـئـاً بحجج واهية يحاول العبث بتاريخ وبنسب وبأصل تلك أمتنا المهر/المهري القضاعية القحطانية ذرية ( مهـرالأول ابن حيدان الأول ) العملاقة البالغ تعدادها عشرات ملايين الناس وهي شعب الدولة المهرية برايتها / بيرقها المستقلة المشهودة المشار إليها وإن التسلـل بمحاولة العبث المذكوره هـو تـم ويتـم بتغيـيرالأسماء الحقيقية وكما يلي ( أ ) يتم ذكر اسم أبونا مهـرالأول بأنه مهره مع أنه ذكر مهـر وليس انثى مهره لأن مهره هي أرضه (ب) يتم ذكر اسم قبـيلتـنا أم مجموعة القبائل العربية الأصيلة الكبيرة يتم ذكر اسمها بأنها مهره أو المهره مع أن اسمها ولفظها هوالمهـر/المهـري وهكذا تلفظ قبيلة ( المهـر أو المهـري وليس قبيلة مهره أو المهره ) (ج) يتم ذكر اسم كنيتنا بأنها مهره أو المهره مع أن اسمها هو المهـر/المهـري وليس مهره أو المهره لافتاً إن اسم كنيتـنا هو نفس اسم قبـيلتـنا وذلك نسبة لاسم أبونا مهـرالأول وأن اسم مهره أو المهره فقط هو اسم أرضنا التاريخيه بلاد (المهـره) ( د) يتم ذكر اسم مهـرالأول وحيدان الأول وقضاعة الأول وقحطان الأول وغيرهم بأسماء غير أسمائهم الحقيقية حرفياً (هـ) بـرز ويبرز بين الحين والآخر في بعض مختلف نوافـذ وسائل الإعلام مناقشات وطلبات توضيح عن تاريخ وأصل ونسب تلك هي أمـتـنـا (المهـر/المهـري) القضاعية القحطانية العملاقة الأزلية ذات الثلاث أعلام العرب ويلاحظ بأن بعض تلك الطلبات هي تحمل في باطنها النيل الكيدي التشهيري لأنه يغفـل الأقدمية التاريخية و المكانة الإجتماعية الأبوية الأزلية المعاصرة المعروفة لهذه الأمة ويستهدف التشهير والإستخفاف المغلف بها بحجة المعرفة بتلك رؤوس اعـلام العرب الأصل المعروفة لدى المعروفين وهنــا هـل يعقل أن يأتي الفرد العربي العاقل من إحدى قبائل العرب ويطلب معرفة إنحـدار تلك أمـتـنـا ذريـة ذات الثلاث أعـلام العـرب آبــاء كبـار العـرب وهـم قحطان الأول وقضاعة الأول ومهـرالأول ؟ أليس في مثل هذه الإجراءات التي تأتي من عرب أقحاح أمراَ أغرب من غريب؟ أو إنه يريد التضليل بجوابه الإحترازي المحتمل وهو أنه يسأل ليس عن أمتنا المعروفة لكنه يسأل عن تلك الأمة بالأسماء التي تم تحريفها سابقاَ من أجل تبرير مثل تلك الأسئلة وتلك النقاشات أو إنه يريد أن يقول: إنه يسأل ضمن صلاحيات عمله الذي هـو أصلاَ خالفها بهذه الطريقة الإستخفافية التشهيرية ؟ وعليه فقد جاء هذا الموجز مفـنداً تحريف الأسماء وكما هو مبين هنا لافتاً لنص بداية الفقرة / الموضوع الاول انفاً ( و) وعند التدقيق سيـتبين أكثرمما ذكرته.

3 . الموضوع الثالث إنني أوضح إلى كل من تساءل أو سيتساءل بحسن النوايا أو بسوء النوايا في بعض المواقع الإلكترونية أو صفحاتها المختلفة أو غيرها مستفسراً عن تلك أمـة( المهر/المهري ) القضاعية القحطانية العملاقة المستوطن بعضها في كثيـر من بقاع الأرض نتيجة الهجرات بسبب سنوات الجفاف انذاك إضافة لوجود تلك الأمة الأزلي المعاصر في مسقط رأسنا أرضنا التاريخية وهي بلاد مهـره إنه كان أبونا ( مهـرالأول ابن حيدان الأول وليس مهـره لأن اسمه مذكر مهـر وليس مؤنث مهره ) قـد امتلك أرضه الواسعة الشاسعة الكبيرة التي سميت آنذاك مهره/المهره نسبة لاسمه مهـر في الحقبة قديمة الزمان وذلك وفق التشريعات الأزلية النافـذة في حينها وهي تقع في بلاد ( جـزيرة العـرب ، المحيط الهندي ، الأحقـاف – ظفـار– سـبأ / اليمن حالياً الربع الخالي إلخ...وأما الخارطة التاريخية القديمة فإنها تبينها تفصيليـاً ) ونشـأت لـه قبيلـة كبيرة عربية أصيلة وسميت باسمه ( مهـر/ المهـري) وهي كنيـة إلى كـل نفس من ذريتـه وتلفظ ( المهر/المهري ) وأصبحت أمـاً لمجموعة قبائل كبيرة عربية أصيلة وتكـاثرت ذريته حتى أصبح تعـدادها منـذ القـدم البعيد بضعـة عشرات ملايين الناس مشيراً هنا لنص بداية الفقرة / الموضوع الاول اعلاه ونشـأت إلينـا ( دولـة رسمية قانونية براية خفاقة مستقلة مشهودة ) وكانت تصدر جواز سفر إلى كل واحـد من شعبها وتالياً ة مقتبسة عن تلك رايتها / بيرقها وجواز سفرها التي أصدرته وقـد شهد ويشهد بها التاريخ بأنها كانت عاملة بفاعلية على كل أرضنا التاريخية وهي بلادنا واسمها (المهـره) على سطح الأرض وهي دولتنا وإحدى رموزنا وإنها سميت بكنيتنا نحن أمة (المهر/المهري) وكان اسمها ( الدولـة المهرية ) وتحولت لاحقاً إلى سلطنة ودامت طويلاً حتى اختفت سنة 1388 هجري الموافق 1967 ميلادي وكان آخرسلطان يحكمها هـومن آل عفـرارالمهري وأن التاريخ قـد أرخ ويؤرخ كل طيب ودماثة وكياسة عن أفعالنـا وأن اللـه سبحانه وتعالى قـد جعل الإمتحانات والإبتلاءات والضرر والسرور فنحن من أمة رسول اللـه تعالى محمـد عليه أفضل الصلاة والسلام ومن نسل رسول اللـه تعالى هـود عليه أفضل الصلاة والسلام وكمـا هـو واقـع حقيـقة التاريخ الأزلي إلـى أمـة (المهر/المهري) لافتـاً هنا أن أمتنـا / كنيتنا شأنها شأن جميع الأمم بمختلف القارات التي ذهب قديماَ بعضها بهجرات متتابعة لمختلف بقاع الأرض بسبب سنوات الجفاف حيث نسلهم هـو مستوطن الآن.

4 . الموضوع الرابع أرجو أن لايفوتني وإياكم بأن أجيب سلفاً إلى كل من يلوي لسانه مثل لوي لسان إبليـس والنمرود وفـرعون وأبو لهب وأبو جهل ويحاول ابـراز اعتراض غير حقيقي وأقول: أولاً إن أهـل التحريف سارقي بعض الشويهات من قطعان مواشي اهـلـنــا هـا هــم مـثـلـمـا تسـلـلــوا لسـرقـة بعض الشويهات هـا هــم تسلـلـوا وقـامـوا بـتـحـريـف الأســمـاء هــم وأحـفـادهـم ثـم اصـبـحـوا يـأتـون بحجج واهية وهي أنهم المساكين فقط يريدون المعرفة ولـكـنـهــم في الحقيقة يريدون الإشهار الإعلامي المغلف للتـشهير كـيـداَ بـأمـتـنـا المهـر/المهـري القضاعية القحطانية العملاقة التي لا يتـنكـر إليها سوى الشرذمة المريضة مشيراَ إننا نقـر بأن البعض من غـيـر هـؤلاء سارقي بعض الشويهات هو حسن النية ويريد المعرفة حقيقة وهذا تعرفه من طريقة سؤاله أو طرحه أو نقاشه وإنني أقول الى هؤلاء السارقي اهـل التحريف سيئي النية : عليكم العودة إلى القول القائل إذا أنت لم تعرفني ألم تعرف ردني هـذا الذي ضلـل عليك حـر الشمس يوماَ مـا لكي تشرب الماء ؟ ثم كيف للطالب أن يتناسى معلمه الذي رشده وعلمه ؟ ثانياَ كيف ومتى كانت عقارب الساعة تسيـر بدون ما يتم نـش وهـش كل معتدي وقـد يتحول ذلك المعتدي ومن هو يدفعه إلى طمس و وأد التاريخ وتحريفه ولهذا أين أنتم أيها السادة المعنيين بإبراز التاريخ الحقيقي بكل أمانة ومصداقية ؟ فتاريخ قابيل وهابيل الذي برز منذ بداية الخلق هو ما زال يتم نقله وإبرازه بكل أمانة ومصداقية وإنه لم يتم طمسه و وأده فكيف تاريخ أمة (المهر/المهري) القضاعية القحطانية ذات الثلاث أعلام العرب وهـم قحطان الأول و قضاعة الأول ومهـرالأول آبـاء كبار قبائل العرب الحية التاريخية الأزلية المعاصرة ذات مجموعة القبائل العربية الأصيلة الكبيرة أم بضعة عشرات ملايين الناس التي هي كانت يوماً ما دولة رسمية براية خفاقة / بيرق مستقلة مشهودة ؟ وأكـررأين أنتم أيها السادة المعنيين بالتاريخ الحقيقي ؟ وثالثاً كيف وأين هي الضابطة التي جعلت أمة أو شعب أو ملايين الناس أن يلتزموا بسيرهم بحياتهم بخط مستقيم لا انعواج ولا انحراف بـه ؟ وعليه فإن أمة المهـر/المهـري منـذ الأزل كان تعدادها عشرات ملايين الناس وأيضاً إن تعداد الناس بدولتنا المهرية في عصرها هو ملايين الناس ورابعاً إن أحـد أولاد نوح عليه الصلاة والسلام وبعض أولاد يعقوب عليه السلام وامرأة نوح وامرأة لوط عليهما السلام وغيرهم كانوا في جانب لا يرضي اللـه تعالى لكن اللـه سبحانه قـد بين أن الخطأ يعود على فاعله فقط وإن أفعال هؤلاء غير المرضية إلى اللـه سبحانه هي لم تؤثر على أهلهم الصالحين وهـذه أبسـط إجابة نجيب بها كل من يلوي لسانه بغيـر حـق مثل لسان إبليـس والنمرود وفـرعون وأبو لهب وأبو جهل .
5 . الموضوع الخامس وهنا ألفت الإنتباه أن تناقضاً واختلافاً في مضمون جميع مراجع الأنساب تقريباً في العالم وكذلك تباين في معاني وتعريفات اللغة العربية هـو بارز واضحاً منذ القدم وحتى الآن وذلك للأسباب أولاً هـو أن ضربات وخسوفات اللـه سبحانه وتعالى قـد توالت بإبادة بعض الأمم وقطع دابرهم ومعهم مسح قواعد بياناتهم وذلك لعـدم إطاعتهم اللـه تعالى ورسله باسـتثناء الصالحين الذين نجاهم اللـه سبحانه وذكرهم في القرآن الكريم وهؤلاء الأجلاء كانوا مشغولون في إطاعة اللـه تعالى وعبادته وحـده وليس مشغولون في تدوين تاريخ الأنساب وثانياً هـوأن القراءة والكتابة هي كانت ضعيفة وواهنة وغير منقطة وغير مشكلة آنذاك القدم وهـذا سبباً في ضعف الأدلة والإستناد والمرجعيات الحالية وثالثاً نشاهد ونقرأ إن جدلا ًحادا ًيرتقي للمشادة والتلاسن هـو يدور بين بعض النسابون بسبب التناقضات ببعض مراجع ضبط الأنساب التاريخية الرسمية وبعض مراجع معاني وتعريفات اللغة العربية ورابعاً نقتـدي ونستنيـر بالقول: المسند إلى سيد ولـد آدم نبينـا محمد رسول اللـه عليه أفضل الصلاة والسلام عندما قال: مـن هنـا كـذب النسـابون ؟ وخامساً إن عـدم تدوين الأرقام التحريرية المتسلسلة بعـد الاسم الأول لكل فـرد مثل: خيراللـه الأول خيراللـه الثاني خيراللـه الثالث إلخ... هـو يخلق عـدم دقـة بضبط وحصر الأسماء والنسب وسادساً وبـنأ ً على هذه الأسباب الآنفة فقـد انعـدم وجود قواعـد بيانات مرجعية مسندة حقيقية تاريخية موحـدة وهـذا هـو السـبب بوجود تناقضات واختلافات في نقل معلومات الأنساب التاريخية في العالم تقريباً وهنا وبعد الإمعان بذلك فإن القول يبرز مفاده أن الحديث عن حصر وضبط ونقل أنساب وأشجار أنساب أزلية حقيقية هـو أمراً شائك لأن التاريخ الأزلي هو يرجع للخلف عـدة آلاف السنوات المنصرمة وأن الواقع الحقيقي يقول: بأنه يفترض منـذ تاريخ وجود جـد القحطانيين وهو قحطان الأول الحقيقي وجـد العدنانيين وهو عدنان الأول الحقيقي منذ وجودهما على قيـد الحياة أنـه كان قـد تم سرد وحصر وضبط ونقل الأسماء لغايات تحديد ومعرفة وبيان أصل ونسب كل فـرد بشكل جوهري حقيقي وإنه استمر ذلك متواصلاً حتى يومنا هذا ؟ وهـذا خيـر جواب إلى كل من يقحم نفسه ويقول غير ذلك لأنه هل هو يستطيع إبراز بيانات أنساب ملموسة رسمية حقيقية موثقة مسنده منذ وجود قحطان الأول وعدنان الأول وكما بأعلاه والجواب هـو كلا لأن أحـداً في العالم لايستطيع ذلك وبهذه الحالة فإنه يكون الحل الأمثل هو كما هو عليه الآن منذ القدم وهو الإستناد إلى ماتيسر من معلومات ووثائق رسمية حقيقية مسندة تفي لمعرفة حقيقية لمرجع وأصل ونسب كل نفس وذلك اقتداءً بقول أي قارىء للقرآن الكريم عندما يقول: قرأت عليكم ماتيسر من القرآن الكريم ، وإنني لست مع التناقضات والإختلافات وعدم تطابق بعض مراجع الأنساب التاريخية وإنما أنا مع الجانب العقلاني المنطقي الحقيقي وغير ذلك فإنه يكون دعائياً إعلامياً وإقحاماً في غير معقول وإنني أعيد للأذهان حقيقة تاريخنا بموجز وليس بتوسع وأعرف الإختصار وعـدم التكرار لكن أهمية تاريخنا البالغة قـد استوجبت ذلك لأنني أتحدث للمتعلم و إلى غير المتعلم والى حسن النية والى سيء النية.
6. الموضوع السادس تـم وضـع مـفـتـاح شـبـيـه بالرابط الالكتروني لـمـنـع ايـاً من سارقي بعض الشويهات من قطعان مواشي اهـلنـا من الـتسـلـل باي اسم مستعار لان الاسماء المستعارة الذين يتحدثون بها بعض المتحدثين ببعض النوافـذ والمحافـل الاعـلامـية هي اسماء غـيـر شرعية وغـيـر قانونية وقـد يتحدث الشخص الواحـد بعـدد كثـيـر باسـماء مستعارة مخـتـلـفـة مـن نـافـذة واحـدة أو اكـثـر من نـافـذة فــي ان واحـد حتـى يضلل ويوهـم الناس بان هـا هـي عـدة اشخاص واراء واجـابـات وردود مـخـتـلـفـة من مـخـتـلـفـيـن ولـكـن يـتـحـدثـون بـمـعـنى واحـد وبـاتـجـاه واحـد فـي حـيـن ان هـذا الحـديـث هـو يـكـون حـيـنـهـا كــــذب أو يتحدث باسم غـيـر اسمـه الحقيقي بـهـذا الموضوع وكذلك يـجـب عـدم النقاش أو الاعـلان عن مثل مضمون هـذا الموجـز المتعلق بتاريخنا وبأصلنا وبنسبنا وبأهـلنا السابقون إلاَ من قبل ذو خبـرة ودراية طويلة الأمـد مشهودة وملموسة حتى لايكون مجال إلى أهـل التحريف المشار إليهم أن يستنـدوا الى سهـواً مـا وكذلك يمنـع التحدث بـركـاكـة أو بلغـة هـشـة أو بـآراء أو باجتهادات شخصية بدون ما يكون الحديث عنـه بحقيقة تستـند لمرجعيات تاريخية رسميـة متطابقة تبـين حقيقة تصرفات تلك هي أمتنا منـذ الأزل من طيب ودماثة وكياسة وأنهم توخوا الـدقـة في نقل وتـتـبـع أسـماء الأنساب آنذاك وأن يتطابق ويتحد مع ما سبقه من حديث حقيقي بعدالة في صالح تلك هي أمـتـنـا المذكورة وليس متعارضاً معـه شـريطة وجوب الفصل والتسمية الحقيقية التالية لكل من اسم أبونا مهـرالأول واسم أرضه التاريخية التي سميت نسبة لاسمه وهي بلاد مهـره/المهـره واسم قبـيلتـنـا أم مجموعة القبائل وهوالمهـر/ المهـري الـذي هـو أيضا ً اسم كـنيتـنا التي هـي المهـر/ المهـري وهـذا الـمـفـتـاح الشـبـيـه بالرابط الالكتروني هـو كما يلي : شرط اساسي كامل وغير منقوص حرف واحد وهـو انـه على كـل من يريد الحديث أو الاستفسار عن اي شيء بهـذا الموجـز هـو عليه اولاً ان يـبـيـن اسمه الرباعي الحقيقي القابل للتدقيق على صحته من مصدر قبـيلـتـه ومن مصادر اخرى ويـبـيـن الاسم الخامس وهـو اسم قبـيلته الحقيقي القابل للتدقيق على صحته من مصدر قبيلته ومن مصادر اخرى وبـعد ان يتـم التحقق من صحة ذلك عـنـدهــا حيـاه اللـــه لانـه هـذا من حـقـنـــا ان نتحقق من هـوية الذي يتحدث عن موضوع حصرياً خاص بذريـة جدنا مهـرالاول القضاعي وبسارقي بعض الشويهات اهـل التحريف والـكـذب والتزويـر والدهاء والبلاء والتسلـلات بالخـفـاء وكل من لا يتقيد بهذا المفتاح تقيد تام عندها سوف لن تتم اجابته ولم يتم الرد عليه ولم يتم الاعتراف بـه ولم يتم الاعتراف باي حرف أو اكثر هو رد بـه أو شارك به أو ثبته/ سجله / دونـه/ حرره وسوف نكون نحـن والاخرون نتفرج ونتسلى عليه ويكفينا غطبة وسرور هـذه التسلية عليـه حـيـنــا.
7. الموضوع السابع وعليه فهذا عتب ٌعليكم أيها السادة الناقدون والمؤرخون والباحثون والنسّابون والقاصّون والناقلون وذوي رؤوس الأقلام وجميع المعنيون عامة ومنهم ممن هم من كنيتنا (المهر/المهري) خاصة وهـذه دعوى إليكم للإهتمام والإبراز الملموس الحقيقي العادل الدائمي الـذي يفصل مابين أبونا مهـرالأول وأرضه التي سميت باسمه وهي بلاد مهـره وكنيتنا وقبيلتنا أم مجموعة القبائل اللتان سميتان نسبة لاسمه وهما المهر/المهري على أن يتحـد هـذا الإبراز مـع التاريخ المشهود إلى أمة المهر/المهري ودولتهم الدولة المهرية برايتها المستقلة المشهودة التي هي إحدى رموزنا وليس إبراز هـش كما هو الحال أولا ً وثانيا ً على المعنيين ذوي الخبرة الواسعة طويلة الأمـد من تلك أمتنا فقط التنسيق فيما بينهم وتوحيد ودمج ما يتعلق بتلك هي أمتنا في قاعـدة بيانات مسندة بمرجعيات تاريخية رسمية بملف وموقع إلكتروني موحـد أو في أي محفل آخر آمـن وكذلك التصحيح والتصويب وتوحيد معلوماتنا التاريخية في جميع المراجع المختلفة الرسمية وغـيرالرسمية والتنسيق والمتابعة الدائمة لملاحظة وتصحيح تكرار تلك الأخطاء آنفة الذكر التي هي بالعمد أو غـيره وملاحظة إستنادنا المبين بالموضوع الأول أعلاه شريطة حصر القيام بهذه الإجراءات فقط من قبل ممن هم من تلك كنيتنا وهي المهر/المهري مع جزيل الإحترام للسادة أصحاب النوايا الحسنة المحترمون ممن هم من غير كنيتنا الذي أرخ ويؤرخ التاريخ بأننا وإياهم أسرة واحدة بالسراء والضراء منـذ الأزل وحتى يومنا هـذا ويستحســن أن يتم إستخدام الترقيم التحريري التسلسلي أي الأرقام بعد الاسم الأول للفرد مثل خيراللـه الأول أو خيراللـه الثاني أو خيراللـه الثالث إلخ... في ضبط ونقل الأسماء لغايات حصر الأنساب ومعرفتها وذلك عملاً بأمانة اللـه وحـده ثم خدمة لصاحب الحق و للذي نطق بالحق ولم يلوي لسانه وإذا ما تم النظر بإمعان بهذا التوضيح التاريخي فسوف يتبين أن الأهمية البالغة قـد استوجبت تكرارالكلمات بهذا الموجز لأنني أتحدث للمتعلم وإلى غير المتعلم وإلى صافي النية وإلى سيء النية مع إنني أعرف أولوية عدم التكرار تحريراً في يوم الجمعة 23 شوال سنة 1434هجري الموافق 30 آب سنة ميلادي. مع الاحترام خيراللـه المهـر القضاعـي القحطانـي



ملاحظـة كلمة فرتك أعلاه هي تعني منطقة (رأس فرتك) الكائن في جزيرة العرب إلخ ... الصفحه الاخيرة


اقرأ أيضا::


hgjhvdo tn s',v jw,df hsl liJvhgh,g hfk pd]hk hgh,g ,hsl hvqi rfdgji gjwfp hgprdrdm hghwgdm liJvhgh,g pd]hk hgh,g ,hsl hvqi rfdgji



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
تصويب, مهـرالاول, حيدان, الاول, واسم, ارضه, واسم, قبيلته, لتصبح, الحقيقية, الاصلية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


التاريخ فى سطور تصويب اسم مهـرالاول ابن حيدان الاول واسم ارضه واسم قبيلته لتصبح الحقيقية الاصلية

سياسةالخصوصية


الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO